إن لم تستØÙŠ ÙØ¢Ùعل ما شئت
راهو دين الإسلام بريئ من هالشتل إلي نصبت رواØÙ‡Ø§ Ø®Ù„ÙŠÙØ© الله على وجه الأرض Ùˆ هوما لا يعرÙÙˆ وجههم من Ù‚ÙØ§Ù‡Ù…
شيئ ÙŠØØ´Ù… Ùˆ يركب السكر طوابع
أنا وصلتني هالإستشارة الدينية إلي تبعثت Ù„Ø³Ù…Ø§ØØ© الأمير مقتدى الصدر Ùˆ يرØÙ… والديه ÙÙŠ هالروعة إلي خرجها
Ùˆ Ùهمت بالرسمي إلي صدام ØØ³ÙŠÙ† عندو مليون ØÙ‚ كي٠كان ÙŠØØ¨ ÙŠÙØ³Ø®Ù‡Ù… مالخريطة
Ùˆ ØØªÙ‰ ÙÙŠ تونس هام جايين باش يردوها أعظم من عاد Ùˆ ثمود
بجاه ربي شنوة هالجهلوت المقطر؟ ياخي ما عندوش أمو و أختو و بنتو؟ ينعل بو المتعة كاني هكا
القوة Ùين, يا بوك تباققهم Ø¨Ø§Ù„ØØ¬Ø© والبرهان
تولي ÙƒØ§ÙØ± Ùˆ ÙØ§Ø³Ù‚ Ùˆ هامل Ùˆ ÙÙŠ الظلمات Ùˆ هوما ديما موجودين باش يجبدوك من عضوك التناسلي Ùˆ يخرجوك للسراط المستقيم والمستنير
آه يا ربي
قالولو ØªØ¹Ø±ÙØ´ÙŠ Ø§Ù„Ø¯ÙŠÙ†ØŸ قالهم أبدعت Ùيه

38 réflexions au sujet de « برتزو ÙØ¥Ù† الله مع المبرتزين »
@beheddine
il faut de tous pour faire un monde,ce genre de personne se ronge à l’intérieur et à des idées extrémiste qu’il a besoin d’exprimer,ils sont régis non par la raison mais par l’impolitesse,l’implusivité et l’aveuglement et surtout surtout Ettakkabber cad ils croient détenir la vérité absolu et que eux faya9ine !!!
sara enty antha ?
dommage .. la fyena la aneka !!!
ti hatta esm ennibi ma taarfouch .. win tezra3t §? wela famma fi tounes chkoun yjib bnet hakka ?
beheeddines last blog post..ESS, une Intersaison pas comme les autres
@tounssi : ces energumènes existent parce qu’il profite de la tolérance au kofr qui règne en Tunisie …
meskina .. ech bech taallem sgharha ? leklem ezeyed ? lebhema ? el kofr ?
rabbi ykadder el khir
beheeddines last blog post..ESS, une Intersaison pas comme les autres
@beheddine pas mal de familles tunisienns n’enseignent rien à leurs enfants sur leurs religions car les parents déja sont ignorant,mais le probléme dans notre société est le faite que les gens sont arrogant et se croient déténir la vérité aprés avoir lu un livre ou vu un reportage sur une chaine francaise.
Moi qui vit à l’étranger depuis pas mal de temps j’ai cotoyé des occidentaux athé,mais leurs façon de débattre avec respect n’est pas comparable au style de la dénommé Rym,car tous est question de torbia 😉
@beheddine stupeur,son style de titre et d’écriture est toujours comme ça provocateur,un peu impulsif mais direct et exprime ce qu’il a à l’intérieur comme rage face au bhema et à ce genre de dérive.
Je suis son blog depuis deux ans déjà 😉