arabeCoup de GueuleDéliresFunreligionSociété

بيان أهل الكتاب في تحريم القطط والكلاب

آخر ما صدر في ميدان الجهل والخور من أخبار بلاد الحمير والبقر لا يمكن أن يكون إلا بيان أهل الكتاب في تحريم القطط والكلاب

بجاه ربي موش شيئ يخرج الواحد من صينتو و يخليه يزيد يبصم بالعشرة باش ما يتبعش هالشتل الي تفتي و تقرر  كل يوم؟ تي شيئ يجوجم الي عمرو ما تجوجم

هيا أقراو و قولولي آش قولكم في هالطلعة الأخرة متع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

تمتعو و أضحكو ولا إبكيو ولا حتى إندبوهم و الي فيكم زادا يحب يقول إلي أنا عامل حملة ضد الأخلاق الحميدة والي المدونة متاعي ولات منبر للتنبير على الإسلام خلي ياخو راحتو

أما راهو باش يكون في علمكم أني ما عندي شيئ ضد الإسلام أما برشة حاجات ضد الأوباش والجبورة إلي تتكلم بآسمو

Gulf in the media

طالبت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية أمانة جدة اليوم الأحد بضرورة منع محلات الحيوانات الأليفة من بيع الكلاب والقطط .

واستندت الشرطة الدينية في موقفها لأحاديث نبوية تنهى عن بيع الكلاب والقطط ، مطالبة بضرورة متابعة جميع المحلات التي تبيع الحيوانات المذكورة ومنعها من بيعها نهائياً .

وأوضحت الهيئة أن بعض الشباب والشابات يستغلون القطط والكلاب كوسيلة مغازلة وللاستعراض في المراكز التجارية بجدة.

وأشار المتحدث الرسمي باسم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة الشيخ احمد قاسم الغامدي في بيان نشر اليوم إلى أن الهيئة طلبت من أمانة مدينة جدة منع المحلات التي تبيع الحيوانات من بيع الكلاب والقطط سواء الأليفة أو غيرها وذلك لان الإسلام نهى عن بيعه وشرائها .

و باش ما تقولوش هذي ملفقة و جاية من عند عباد تحب تثير الفتنة ما بين أمة محمد, هاي المعلومة من عند واحدة من أكبر وكالات الأنباء و وقع نقلها علي موقع العربية

الرياض- أ ف ب

أعلن مسؤول في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في العاصمة السعودية الرياض أن الهيئة قررت اعتبارا من الاربعاء 30-7-2008 ، منع بيع لقطط والكلاب أو اصطحابها في الشوارع والأماكن العامة تنفيذا لفتوى دينية في هذا الخصوص.

واشار مسؤول في مكتب الهيئة في الرياض، في تصريحات نقلتها صحيفة « الحياة » اللندنية بطبعتها السعودية, الى أنه سيتم توجيه خطابات الى محلات بيع الحيوانات من أجل منع بيع القطط وكلاب الزينة

وذكر أحمد زيدان، الذي يدير محلا وعيادة لبيع وعلاج الحيوانات في الرياض، أنه لم يتلق « أي أمر حتى الآن بشأن منع القطط وكلاب الزينة ». إلا أنه أشار الى وجود تعليمات سابقة من الهيئة تقضي بعدم بيع كلاب الزينة، « لكن لم يكن هناك تشديد على تطبيق ذلك ».

وقال المدير العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض عثمان العثمان إن « الهيئة بدأت بالفعل منذ يومين بتفعيل قرار صدر عن أمير منطقة الرياض بالنيابة الأمير سطام بن عبد العزيز قبل شهر، ويقضي بمنع بيع القطط والكلاب أو اصطحابها في الأماكن العامة ».

وأوضح العثمان أن « هذا القرار صدر بناء على فتوى صدرت عن هيئة كبار العلماء، وهي أعلى مؤسسة ومرجعية دينية في السعودية، و تحرم اقتناء القطط وكلاب الزينة ».

وذكر مدير عام الهيئة أن الهيئة طلبت من مراكزها « مخاطبة محلات بيع الحيوانات بعدم بيع القطط والكلاب » وأشار إلى أن « سبب تفعيل القرار يعود الى انتشار ظاهرة اصطحاب بعض الشباب للقطط والكلاب لمعاكسة الفتيات ومضايقة العائلات، إلى جانب عدم الالتزام بالآداب العامة في الشوارع والأسواق التجارية ».

حسبي الله و نعم الوكيل و ربنا لا تحاسبنا على ما فعل السفهاء منا

12 réflexions au sujet de « بيان أهل الكتاب في تحريم القطط والكلاب »

  1. Ya mm, bjeh rabby qui t’as empéché de penser ou de dire ce que tu veux, ou de croire en la religion que tu veux?
    la France et les ‘sociéts multinationaux’ ne t’ont pas appris la liberté d’expression et le respect d’autrui?
    ici je n’ai fait que relayer une information.
    libre à toi de t’exprimer et de donner ton avis, mais de là à commencer à insulter et à juger les gens je n’oserai vous le permettre.
    le respect ne s’apprend pas, soit tu l’as soit tu ne l’as pas, et apparemment tu ne l’as pas.

    Même le métro, le coran, le pouvoir, la technologie, l’eau ou même la mosquée et la religion sont utilisés par certaines personnes mal intentionnées pour des fins illicites

    lis le blog, analyse la pensée avant de juger la personne, sinon c’est moi qui te traitera de con car tu mérites ce titre amplement.

    dernière chose, respecte toi avant de respecter les animaux ou les autres.

  2. ya stuper wella stoko :Franchement toi à la con tu pass à coté des plak!

    Je répondait alopex ki disait koné con é kon doit laisser tomber les technos si jamais on croit à cette fatwa!

    Ne tappui pas sur le repect pour jouer le mec à la page é libre d’expression pour donner des lecons morales. g zappé sur ce blog é g vu tes commentaires —->Donc ne parles plus du respect té loin de ça.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. Apprenez comment les données de vos commentaires sont utilisées.