3 réflexions au sujet de « Code red. To achieve dignity »

  1. عفوا حاولنا الوصول لعنوان بريدي للتواصل ولم نجد

    لجنة الاستشارية الشبابية العربية لمشروع المرصد العربي للشباب
    إدارة السياسات والهجرة
    بالجامعة العربية

    شبكة المدونين العرب

    نداء للمدونين العرب

    في خلال أعمال منتدى الشباب بالجامعة العربية تم إنشاء شبكة للمدونين من شباب العرب سواء المقيمين في المنطقة العربية أو خارجها وقد سعت هذه الشبكة إلى تفعيل عمل اعضائها ودعم جهود الشباب الفاعل نحو حوار عربي/عربي حقيقي لايجاد نقاط التقاء بين الشباب العربي والسعي لايجاد حلول لمشاكل مجتمعاتهم على ايديهم.

    وقد شارك في هذه الشبكة منذ بدايتها عدد كبير من الشباب من مختلف الدول العربية وشهدت ساحاتهم حوارات ساخنة تارة وعلى نار هادئة تارة أخرى اتسمت جميعها بالايجابية واثبتت ان الشباب قادر على تحقيق المستحيل إن توفرت الارادة والحماس والرغبة في الفعل.

    ونحو مزيد من تفعيل عمل هذه الشبكة تحت إشراف المرصد العربي للشباب بجامعة الدول العربية ندعوك للانضمام لمجموعة محدودة ومختارة بعناية من المدونين العرب الممثلين لبلادهم لاثراء حوارنا وعملنا باقتراحات وأفكار وحوارات ومناقشات ومشروعات. وهناك بالفعل عدد كبير من الاقتراحات التي تلقى دعم القائمين على منتدى الشباب بالجامعة العربية حيث سيتوفر لنا فرص كثيرة للانجاز الحقيقي بوجود دعم يتمثل في مسابقات بجوائز مادية وعينية للمشاركين الاكثر نشاطا والافكار الايجابية .
    كما سيجري اختيار عدد من اعضاء شبكتنا هذه للمشاركة في الفعاليات المختلفة التي تنظمها إدارة السياسات السكانية والهجرة والادارات الاخرى بالجامعة العربية من مؤتمرات وقمم ولقاءات شبابية.

    تلك دعوة من شبكتنا إليك بصفتك مدونا عربيا تنم كتاباتك عن اهتمامك بمجتمعك وقضايا التنمية به .. ندعوك معنا لتمثل بلدك في هذا المحفل الالكتروني العربي

    وفي حال الموافقة يرجى استكمال بطاقة التعارف المرفقة أدناه
    الموافقة على أن تكون عضوا بالشبكة
    الموافقة على حضور الفعاليات التي تنظمها الادارة
    دعم الشبكة ونافذتها الالكترونية (هذه المدونة) عبر مدونتك

    واي اقتراح سيكون موضع ترحيب دائما

    وفي حال الموافقة سيتم ارسال لينك المدونة وكيفية الاشتراك وبعض مقترحات بدء التواصل

    مع خالص تحياتي

    منسق شبكات الشباب
    للتواصل:marianne@lasyouthforum.org

    http://www.lasyouthforum.org/

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *