Me, Myself & ISociété

عاشت تونس الجمهورية حرة مستقلة

tunisia-flag.png

 

 

– هيا يا بشير سيب الجباد خلي نشيشو معاك

– شيهمك في خليني نشيش

– يا ولدي راهو ما يجيش منوا تشد الجباد وحدك

– مو قلنا لا تي شبيك كعرار

 براس العزوزة أملص الكازي تي سفاح نابل سيبوه و إنتي عبدت الجباد لا حد ياخو معاك باي؟

– أنا هكة وكان ما عجبكش طير قرنك, نشيش وحدي اللعبة ديما عالزي

– بصحتك والله بصحتك , عطاك الوقت

– نهبطلك كاس تاي؟ أ ما علي شرط نشربوه معا بعضنا.

– ما عنديش الحق في حاجة متاعي وحدي؟ ما نحب حد يقسم معايا سبحان الله

– تي لقيت و تتشرط زادا؟ إلا ما عجبكش الحال برا يا خويا هج

– القهاوي الباهين الكل بالكارت مومبر و أنا كارتي ما دخلني كان هنا

– شوف كيفاش ترسكي, عندي نسيبي ممكن يتصرفلك في كارتة

– يعمل الله توا نشوفو حل, حقا سمعت اليوم عيد الجمهورية وعنا 50 سنة مالي برقيبة يرحمو نحا الباي و نحا نضام الملوكية.

– يعتيك الصحة قداكش دقو,آه  مثقف سامحني.

– أهوكة زاده سيبو محمد عبو

– يحرز وقفولو الصحاح.

– هكا ولا هكا ما كانش مازال مطول, من ثلاثة سنين و نصف عدا عامين و نصف

– و شنوما المواضيع الللىتجبد فيهم يا ولدي ضم فمك و أهفت لا تراصيلك في قلبو

– باهي هاني سكت , هات الجباد خلي نشيش معاك

– موش قلنا لا؟

 كيما يقول المثل: إلي جابها إل زكو الله لا تفكو.

باش حامبة, ألعبلو براسو.

 

مخ الهدرة الي يحب الجباد يا يفكو؟ يا كرومتو تتفك.

 

 

تنبيه هام: التدخين مضر بالصحة.

 

 

6 réflexions au sujet de « عاشت تونس الجمهورية حرة مستقلة »

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. Apprenez comment les données de vos commentaires sont utilisées.